مديرية أمن طرابلس والإدارة العامة للأمن المركزي يبحثان خطة تأمين طرابلس خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 يوليو 2021م (وال) ـ عقد اليوم الإثنين بمقر مديرية أمن طرابلس اجتماع ضم مدير أمن طرابلس عميد محمود العابد، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي عميد محمد فتح الله.
وتركز الاجتماع حول التنسيق والتشاور بين الجانبين لتنفيذ الخطة الأمنية المشتركة لتأمين مدينة طرابلس خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وتنفيذ كافة ما يصدر من تعليمات عن وزير الداخلية بالخصوص.
كما تم مناقشة دعم وإسناد دوريات الإدارة العامة للدعم المركزي للجهود التي تبذلها مكونات المديرية ومراكز الشرطة في ضبط الأمن والمجاهرة به، وحماية المرافق وضبط الخارجين عن القانون.