وزارة الزراعة والثروة الحيوانية تدعو الى المحافظة على الغطاء النباتي على مستوى منطقة طرابلس الكبرى.
نشر بتاريخ:
اجتمع وكيل وزارة الزراعة والثروة الحيوانية لشؤون الديوان والاستصلاح الزراعي "محمد التركي" مع منسق قطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس "الفالح ونيس" .
وتركز الاجتماع حول الأهتمام بمحطة سيدي المصري وإظهارها بالمستوي المطلوب والمحافظة على الغطاء النباتي على مستوى منطقة طرابلس الكبري وذلك بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأنتاج النباتي بالوزارة.