مناقشة وضع المرافق الصحية ببلدية حي الأندلس.
نشر بتاريخ:طرابلس 5 يوليو 2021 ( وال ) - خصص الاجتماع الذي عقده وزير الصحة أمس مع عميد بلدية حي الأندلس لعرض كافة إحتياجات المرافق الصحية و النظر في وضع المجمعات الصحية الذهبية الواقعة في نطاق البلدية وذلك ضمن سعي الوزارة في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في كافة ربوع ليبيا .
حضر الاجتماع مدير مكتب الخدمات الصحية ومدير مكتب الإسعاف والطوارئ حي الأندلس.
(وال)