وزارة الزراعة تقوم بتجهيز وتشغيل الآبــــار الرعوية بمنطقة الــوعساء والحمادة الحمراء
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 يوليو 2021 م ( وال ) - قامت وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بتجهيز وتشغيل الآبــــار الرعوية بمنطقة الــوعساء والحمادة الحمراء ضمن خطة الوزارة وبرامجها لحماية الثروة الحيوانية و تنمية وتطوير المناطق الرعوية وتقديم أفضل الخدمات لمربي الحيوانات والمحافظة على الثروة الحيوانية بكل المناطق الرعوية .
حيث قام مشروع تمنية المراعي التابع لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية بتجهيز وتشغيل البئر الرعوي (حزوه) العميق بمنطقة مراعي الحمادة الحمراء حيث تتواجد أعداد كبيرة من الحيوانات (أبل وأغنام).