زوارة تمنح الوافدين مهلة لتسوية أوضاعهم القانونية.
نشر بتاريخ:
زوارة 4 يوليو 2021 (وال)- طالبت بلدية زوارة من جميع الأجانب المقيمين داخل المدينة بضرورة تسوية أوضاعهم القانونية خلال 10 أيام من صدور إعلانها، أو مغادرة المدينة طواعية.
وحذرت البلدية في بيان نشرته عبر صفحتها على "فيسبوك" اليوم الأحد، بأنها ستجري عملية أمنية موسعة لتطبيق ما جاء في الإعلان.
وارجعت البلدية هذه الخطوة إلى ارتفاع معدل الجريمة داخل المدينة، وتزايد أعداد الوافدين من جميع الجنسيات دون مستندات قانونية.