وزير الصحة يشارك في المؤتمر الوطني الأول حول "تحسين وتطوير الخدمات الصحية ببنغازي.".
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 يوليو 2021 م ( وال ) - شارك وزير الصحة الدكتور/ علي الزناتي / في فعاليات المؤتمر الوطني لتحسين وتطوير الخدمات الصحية في دورته الأولى، الذي احتضنه مدرج سناء محيدلي بمجمع الكليات الطبية بجامعة بنغازي.
وأكد السيد الوزير في كلمة له - حرصه الشديد على تحسين وتطوير الخدمات الصحية، وأن الوزارة لن تتدخر جهدًا لتحقيق هذا الهدف.
ويناقش المؤتمر محاور تهدف إلى وضع برامج وخطط للنهوض بقطاع الصحة وتطوير الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات الطبية .من خلال الخبراء الصحيين ورؤساء الاقسام العلمية بالجامعات الليبية وطرح البرامج العاجلة للرفع من مستوى هذه الخدمات.
وحضر فعاليات المؤتمر أعضاء مجلس النواب، ورئيس لجنة الصحة بالمجلس د.نصر الدين مهنا، وعدد من مدراء المستشفيات ورؤساء الأقسام العلمية بجامعة بنغازي، بالإضافة إلى عدد من الخبراء الصحيين والمهتمين بالمجال الصحي.
وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام وخطة وزارة الصحة بتحسين وتطوير الخدمات الصحية في ليبيا،