الدبيبة : باضافة علاوة الزوجة والابناء حاولنا معالجة تدني الدخل ووزيرة الشئون الاجتماعية تحدد المصاعب في عدم توفر منظومة قاعدة بيانات .
نشر بتاريخ:
طرابلس 3 يوليو 2021 م (وال) ــ قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة اليوم في حديثه المباشر ضمن برنامج "منصة حكومتنا" حول ما قامت به الحكومة اننا كحكومة فكرنا في زيادة الدخول باضافة علاوة الزوجة والأطفال وحاولنا تغطية معيشة المواطن والطبقات الأخرى من خلال معالجة هذه المهمة الصعبة المرتبطة بالمرتبات والفوارق بين القطاعات والجهات ، واسبوعيا اقوم بمتابعة موضوع صرف علاوة الزوجة والابناء الذين لم يتجاوزوا سن الـ 18 سنة مع السيدة وزيرة الشئون الاجتماعية التي من جانبها قالت ان الانقسام السياسي الذي كان موجودا قبل قيام هذه الحكومة بين العوائق التي لم تمكن سوى صرف علاوة 3 اشهر وتحتاج الوزارة الى دعم مالي لتغطية هذه العلاوة وسيتم صرفها قبل عيد الأضحى .
...(وال)...