رئيس حكومة الوحدة الوطنية يزور المقر الرئيسي لوكالة الأنباء الليبية ويتعهد بدعمها وتقديم كافة التسهيلات التي تمكنها من أداء وضيفتها الإعلامية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 3 يوليو 2021 م ( وال )- قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " مساء اليوم السبت بزيارة للمقر الرئيسي لوكالة الأنباء الليبية.
وكان في استقبال رئيس الحكومة الذي كان يرافقه وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية " وليد اللافي " ، رئيس لجنة الإدارة بالوكالة " عبد الباسط أبودية " والعاملون بالوكالة .
ورحب رئيس لجنة الإدارة بزيارة رئيس الحكومة للوكالة الانباء الليبية الرسمية باعتبار ها مؤسسة إعلامية عريقة , مؤكدا أن هذه الزيارة ستكون دافعا معنويا كبيرا للعاملين بها , لبذل المزيد من العطاء , و خدمة للوطن في مجال الاعلام ، من خلال نقل الحدث بكل مهنية وحيادية ومصداقية ، والتزام بالحرفية المهنية والأخلاقية في أداء عملها الصحفي .
وقدم " أبودية " لرئيس الحكومة نبذة عن تاريخ وقانون تأسيس الوكالة بداية من قانون إنشائها بمرسوم ملكي عام ( 1964 ) مرورا بكل المراحل التاريخية التي مرت بها حتى وقتنا هذا ، ودورها في تغطية ومتابعة الاحداث والمناشط الداخلية والخارجية عبر نشراتها باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.
ووعد رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " بدعم وكالة الأنباء الليبية باعتبارها الوكالة الرسمية وتقديم كافة التسهيلات التي تمكنها من أداء وضيفتها الإعلامية .