مديرية الأمن ببني وليد تنقذ ( 53 ) مهاجرًا غير شرعي .
نشر بتاريخ:
بني وليد 03 يوليو 2021 م ( وال ) – أنقذت مديرية الأمن ببلدية بني وليد أمس الجمعة ( 53 ) مهاجرًا غير شرعي أثناء فرارهم من إحدى عصابات الاتجار بالبشر في ضواحي المدينة.
وأوضح مدير مكتب العلاقات بالمديرية " بشير الأسود " لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن أغلب المهاجرين الذين تم إنقاذهم يحملون الجنسية المصرية كانوا قد تعرضوا منذ أيام للخطف والتعذيب على يد مهربين الأمر الذي أدى لوفاة أحدهم في مكان الاحتجاز القسري .
و أضاف الأسود أن المديرية باشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية وتقديم المساعدات الإنسانية والطبية بالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود ، ومؤسسة البيت الآمن للتنمية وشؤون المهاجرين بالمدينة.
( وال )