Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

هيئة السلامة الوطنية تعلن السيطرة على حريق غابة عين مارة .

نشر بتاريخ:

طرابلس 03 يوليو 2021 م ( وال ) – أعلنت هيئة السلامة الوطنية السيطرة على الحريق الذي اندلع بغابة عين مارة بالمنطقة الشرقية ولازالت عمليات التبريد مستمرة لموقع الحريق .

وأوضحت الهيئة في بيان لها أنه بناءا على تعليمات وزير الداخلية عميد "خالد مازن " وتنفيذا لأوامر رئيس الهيئة المكلف عميد" امحمد مختار" فقد تم تشكيل غرفة عمليات طوارئ لمتابعة عمليات الإطفاء والإنقاذ للحريق الذي تمت السيطرة عليه.

 وكان وزير الداخلية عميد "خالد التجانى مازن " قد أصدر تعليماته بتشكيل غرفة عمليات وطوارئ لمتابعة سير العمليات لإخماد الحريق الذي اندلع في غابة عيــــن مــــارة بالمنطقة الشرقية الواقعة بين مدينتي درنة والقبة.

واكد وزير الداخلية في تعليماته على تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية من اجل حماية الأرواح والممتلكات حفاظاً على حياة المدنيين ومقدرات البلاد الطبيعية والتقليل من الخسائر وان إمكانيات وقدرات العاملين بهيئة السلامة الوطنية قادرة على اخماد الحريق والسيطرة عليه.

ووجه " التيجاني " الشكر والتقدير للعاملين بهيئة السلامة الوطنية على جهودهم الوطنية لمتابعتهم سير العمليات لإخماد الحريق بالمنطقة الشرقية.