اللجنة الوطنية لمكافحة الجراد الصحراوي تشارك في الدورة التدريبية التي أقيمت بموريتانيا حول إستخدام الطائرات بدون طيار في عمليات مراقبة الجراد الصحراوي .
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 يوليو 2021 م ( وال ) - شاركت اللجنة الوطنية لمكافحة الجراد الصحراوي في أعمال الدورة التدريبية التي أقيمت بموريتانيا وتختص في إستخدام الطائرات بدون طيار في عمليات مراقبة الجراد الصحراوي .
وتضمنت الدورة التدريبية طرق استعمال ادوات جمع البيانات الميدانية واستغلالها في مجال معلومات الجراد الصحراوي وإصدار النشرات الشهرية حول حالة الجراد الصحراوي .
وضم وفد اللجنة الوطنية المهندسة زمزم محمد البوسيفي والمهندس خليفة محمد علي نوسي .
وتخللت الدورة عدة مناشط لمكافحة انتشار الجراد الصحراوي الذي يضرب بالمحاصيل الزراعية في سائر بلدان شمال أفريقيا.
في ختام الدورة التدريبية تم توزيع شهائد حضور الدورة وتكريم الحاضرين