المركز الوطني لمكافحة الأمراض يطلق المرحلة التانية من التوعية المجتمعية بأهمية التطعيم ضد فيروس كورونا إلى المنطقة الشرقية من مدينة طبرق.
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 يوليو 2021 م ( وال ) - اطلق فريق طواري صحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض أمس المرحلة التانية من التوعية المجتمعية بأهمية التطعيم ضد فيروس كورونا إلى المنطقة الشرقية وذلك بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) ..
وستكون بداية الحملة التوعوية من مدينة طبرق وتشمل زيارات ميدانية لمراكز التطعيم ومراكز العزل والفلترة لكل المناطق المستهدفة في الحملة المجتمعية والوقوف على سير حملة التطعيم وتقديم المشورة والتوعية الصحية والرد على تساؤلات واستفسارات العاملين داخل المرافق الصحية من قبل فريق الأطباء القائمين على حملة التوعية المجتمعية للتطعيم ضد فيروس كورونا ..