وزير الصحة يتفقَّد مستشفى العيون بطرابلس.
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 يوليو 2021 م ( وال ر) - قام وزير الصحة الدكتور/ علي الزناتي / أمس بتفقَّد سير الخدمات الصحية بمستشفى العيون بطرابلس والخدمات التي يقدمها على مدار الساعة خدمة للمواطن الكريم .وغرف العمليات الحديثة والمجهزة بأحدث التقنيات الألمانية.
حيث اطلع على الاقسام والاجهزة المتطورة الحديثة التي يضمها المستشفى الذي يقدم خدماته لفئة كبيرة من المواطنين باعتباره المستشفى الوحيد المتخصص بالمنطقة الغربية، حيث يقدر عدد الحالات اليومية بالمستشفى أكثر من (1000) حالة.
و أعطى السيد الوزير تعليماته بتشكيل لجنة خاصة من الاساتذة والاطباء المتخصصين في مجال العيون لتوطين العلاج بالداخل، وتوفير الأدوية التخصصية، وصيانة بعض الأقسام وصيانة أو استبدال المصاعد داخل المستشفى.
وعقد الدكتور علي الزناتي ضمن هذه الجولة اجتماعا مع مديرة المستشفى ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام تم خلاله مناقشة المشاكل واحتياجات المستشفى من مستلزمات طبية ..
و.أعطى وزير الصحة تعليماته بتفعيل قسم العيون داخل العيادات المجمعة الذهبية، لتخفيف العبء على مستشفى العيون بطرابلس.