كلية التقنية الإلكترونية طرابلس تناقش مع منظمة " هيومن بلس الألمانية ،والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي افاق التعاون في مجالات التدلايب..
نشر بتاريخ:طرابلس 2 يوليو 2021 -( وال ) - ناقش عميد كلية التقنية الإلكترونية طرابلس الدكتور "عزالدين بن ضؤ" التابعة لوزارة التعليم التقني والفني مع مندوب منظمة " هيومن بلس الألمانية ،والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي " GIZ ، افاق التعاون وخلق فرصة توأمة بينهما من خلال برامج تدريبية داخلية وخارجية تكون دعماً وتأهيلاً للخريجين لإنخراطهم في سوق العمل ،.
و، قام الوفد الالماني بجولة داخل مرافق الكلية، شملت قاعات التدريب وقاعات الدراسة والمعامل التقنية ومسرح ومكتبة الكلية.
وضم وفد المنطمة جلال احمد بن عمران" مندوب المنظمة في ليبيا ، و"ا. انور المبروك الرقيعي" مسؤول العلاقات والتسويق في المنظمة،و"أ|مدحت تيسير الغدامسي" خبير اللامركزية GIZ الألمانية.