وكيل وزارة النفط والغاز يناقش مع وزير الدولة الاماراتي افاق التعاون في المجالات النفطية .
نشر بتاريخ:طرابلس 2 يوليو 2021 م ( وال ) - ناقش وكيل وزارة النفط والغاز / رفعت محمد العبار / مع وزير الدولة بحكومة الامارات عضو مجلس الوزراء والرئيس التنفيذي لشركة (أدنوك). سلطان أحمد الجابر، سبل تعزيز التعاون بين الشركات الاماراتية الكبرى والمؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها بالتنسيق مع وزارة النفط والغاز في مختلف المجالات، الاستكشاف والإنتاج ، واستخدام التقنيات الحديثة في تطوير قطاع النفط والغاز الليبي.
وحضر الاجتماع الذي عقد بابوظبي " أبو القاسم الشيباني شنقير عضو مجلس الإدارة للاستكشاف والإنتاج بالمؤسسة الوطنية للنفط و /ياسر المزروعي - المدير تنفيذي للاستكشاف والإنتاج بشركة ادنوك و/بخيت الكثيري - المدير التنفيذي لوحدة الصناعات الإماراتية بشركة مبادلة للاستثمار.