وزير الصحة و مدير المركز الوطني لمكافحة الامراض يقومان بجولة تفقدية بمطار معتيقة الدولي، لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا .
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 يوليو 2021 م ( وال ) - قام وزير الصحة الدكتور/ علي الزناتي ووكيل الوزارة سمير كوكو و مدير المركز الوطني لمكافحة الامراض الدكتور/ بدر الدين النجار بجولة تفقدية بمطار معتيقة الدولي، لمتابعة الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل المنفذ في ظل الوضع الوبائي لجائحة كوورنا المستجد.
وشدد السيد الوزير على ضرورة تنفيذ الاجراءات الوقائية بالمنفد من حيث لبس الكمامات وترك مسافات والتعقيم وغسل اليدين .
وجاءت هذه الجولة ضمن جهود الوزارة والمركز الوطني في مكافحة انتشار فيروس كورونا .