تواصل أعمال الدورة التدريبية الداخلية في مجال سلامة الغذاء التي ينظمها مركز الرقابة على الاغذية لمكاتب تاجوراء -جنزور- الجفارة- الزاوية.
نشر بتاريخ:طرابلس 1 يوليو 2021 م ( وال ) - تواصلت بمركز الرقابة على الاغذية والادوية أعمال الدورة التدريبية الداخلية في مجال سلامة الغذاء بمشاركة مفتشي الرقابة الداخلية لفرع طرابلس بجميع وحداته ، مكاتب تاجوراء ،الجنزور ، الجفارة ، الزاوية
وقدمت خلال الدورة التدريبية المكثفة في مجال سلامة الغذاء محاضرات علمية قدمها نخبة من الاساتذ في هذا المجال .
وشاركت الدكتورة . ربيعة الاحمر بمحاضرة تناولت فيها اهم الطرق الصحية المتبعة لسلامة الغذاء خاصة فيما تتطلبه طبيعة عمل مركز الرقابة على الأغذية و الادوية.
وال