وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان يتابع مع مكتب شؤون النازحين والمهجرين بوزارة الداخلية التنسيق المشترك خدمة للمواطن.
نشر بتاريخ:طرابلس 1 يوليو 2021 م ( وال ) - قام وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان "أحمد أبوخزام" بزيارة لمكتب شؤون النازحين و المهجرين بوزارة الداخلية تم خلالها الاطلاع علي أوضاع المكتب والجهود التي يقوم بها خدمة للنازحين.
وتابع السيد الوزير مع مكتب شؤون النازحين التنسيق من أجل العودة الأمنة للمواطنين النازحين والمهجرين إلى ديارهم .
وعبر وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان "أحمد أبوخزام" عن الشكر للجهود التي يقدمها أعضاء المكتب خدمة للنازحين،