Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

أبوجناح يبحث إمكانية زيادة قوافل الوقود لمناطق الجنوب.

نشر بتاريخ:

طرابلس 30 يونيو 2021م (وال) ـ استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء "رمضان أبوجناح" مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط "مصطفى صنع الله" نتائج الزيارات التي تمت خلال الفترة الماضية لمناطق الجنوب وساهمت في إيصال شحنات الوقود والغاز المسال للجنوب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الأربعاء بمقر المؤسسة بطرابلس بحضور عضو مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية والخدمات بالمؤسسة العماري محمد العماري.

وتطرق الاجتماع الى إعادة النظر والترتيبات اللازمة لمحطات توزيع الوقود بالجنوب لضمان ايصاله الى مستحقيه بالصورة المطلوبة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في أقرب وقت ممكن مع امتنان الطرفين لألية توزيع الوقود لمستحقيه في كل من بلديتي وادي الشاطئ والبوانيس.

وعبر "أبو جناح" عن ارتياحه لما تم تحقيقه، ولنتائج هذه الزيارات المبشرة، مشيداً بالأعمال التي انجزتها المؤسسة الوطنية للنفط بمنطقة إدري.

من جهته ثمن "صنع الله" جهود حكومة الوحدة الوطنية الحثيثة من أجل اعتماد الميزانية لاستمرار عمليات انتاج النفط والغاز باعتباره الممول الرئيسي للاقتصاد الوطني والمصدر شبه الوحيد للدخل في ليبيا.

كما عبر "صنع الله" عن امتنانه للمساعي الحثيثة التي يقوم بها نائب رئيس الوزراء رمضان أبو جناح من خلال تواصله المستمر والمباشر مع المؤسسة الوطنية للنفط لتحقيق المستهدفات وتذليل الصعاب وتقديم أفضل الخدمات للمناطق المجاورة للعمليات النفطية بالجنوب الليبي.