ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻟﻌﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﻌﻠﻤﻲ يجتمع بوفد ﻣﻦ أعضاء هيئة التدريس بجامعة المرقب.
نشر بتاريخ:طرابلس 30 يونيو 2021 (وال) -اجتمع ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻟﻌﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﻌﻠﻤﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ " ﻋﻤﺮﺍﻥ ﺍﻟﻘﻴﺐ " صباح اليوم الاربعاء ﺑﺪﻳﻮﺍﻥ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺑﻄﺮﺍﺑﻠﺲ مع ﻭﻓﺪﺍ ﻣﻦ أعضاء هيئة التدريس بجامعة المرقب وبعض من مسؤولي مؤسسات المجتمع المدني وأعيان وحكماء مدينة الخمس.
ﻭﺗﻄﺮﻕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻉ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎت ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻌﻠﻖ بشأن رئاسة الجامعة والشكاوي المقدمة للوزارة حول شبهات الفساد التي تعانيها الجامعة والذي بموجبه تم تشكيل لجنة للتحقيق فيها برئاسة مدير مكتب المتابعة وتقييم الاداء لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.
..(وال)..