لجنة متابعة ازمة الوقود والغاز : ازدحام المواطنين على محطات توزيع الوقود يرجع إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم المحطات .
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 يونيو 2021 ( وال ) - أرجعت لجنة متابعة ازمة الوقود والغاز ازدحام المواطنين على محطات توزيع الوقود لغرض التزود بالوقود ، إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم المحطات .
وذكرت اللجنة في بيان لها ، أن هذا الازدحام ليس بسبب نقص في مادة الوقود ، بل هو راجع للانقطاعات المتواصلة في التيار الكهربائي عن معظم المحطات ، مؤكدة على توفر الوقود بأنواعه بمستودعات شركة البريقة لتسويق النفط .
وأهابت لجنة متابعة ازمة الوقود والغاز بكافة السادة المواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات وعدم التزاحم على المحطات ، وأن يتحلوا جميعا بالمسؤولية الأمنية التعاونية حتى نرى بلادنا تنعم بالثبات والأستقرار في كافة نواحي الحياة والخدمات التي تقدم للمواطنين .
...(وال)...