مدير مديرية الامن بمنطقة باطن الجبل يبحث مع الاعيان خطط الحفاظ على الامن والسلم الاجتماعي.
نشر بتاريخ:
باطن الجبل 30 يونيو 2021 م ( وال ) – التقي مدير مديرية الامن بمنطقة باطن الجبل أمس الثلاثاء بأعيان ومشائخ المنطقة وجادو .
وتم خلال اللقاء الذي حضره المسؤولين الأمنيين بالمديرية مناقشة سبل تعزيز وتثبيت المواثيق الاجتماعية المبرمة سابقا بين المناطق والتي من شانها الحفاظ على السلم الأهلي والاجتماعي والتأكيد على حسن الجوار من خلال التنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لضمان عدم حدوث شرخ اجتماعي يخل بالأمن في المنطقة.
وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على تزويد وإبلاغ مديريات الامن بما يتم الاتفاق عليه من قبل مجالس الاعيان مستقبلا الحفاظ على امن المنطقة.
(وال )