خلال اجتماعه الطارئ بإدارة شركة الكهرباء : الدبيبة يقول وبلغة حازمة ( أنا أيقنت أن كل ما يقوله المواطن عن شركة الكهرباء صحيح، ويجب أن نوضح للناس ما سنقوم به ، وأنا معكم فيما تتفقون عليه لأجل حل مشكلة الكهرباء بأي طريقة كانت.
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 يونيو 2021 ( وال )- شدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وعدد من مهندسيها على ضرورة حل مشكلة الكهرباء في البلاد بأي طريقة كانت ، داعيا الشركة إلى العمل السريع لإنهاء هذه المشكلة التي يعاني منها المواطن بشكل غير مقبول .
وقال" الدبيية " موجها كلامه للمشاركين في الاجتماع وبلغة حادة وحازمة ( أنا أيقنت أن كل ما يقوله المواطن عن شركة الكهرباء بأنه صحيح ، وأنا لم أعد أحتمل الانتقادات اليومية ،و ما يقوله المواطن حول مشكلة الكهرباء".
وأضاف خلال هذا الاجتماع ( يجب أن نجلس ونوضح للناس ما سنقوم به ، ويجب أن نعمل وأنا معكم فيما ستتفقون عليه لأجل حل مشكلة الكهرباء بأي طريقة كانت , وأعتقد أنكم فعلا ستغيرون من وضع وتحسين الشبكة في الأشهر القادمة ).
جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم الثلاثاء للشركة العامة للكهرباء رفقة عدد من الوزراء تفقد خلالها سير العمل بالشركة والاسباب التي أدت إلى تردي الخدمات خلال الفترة الماضية .
أكد " الدبيبة " خلال الاجتماع على ضرورة المتابعة اليومية للخطة العاجلة المعتمدة من قبل الحكومة ، مبينا أن الحكومة وديوان المحاسبة ومصرف ليبيا المركزي قدموا كافة التسهيلات اللازمة للشركة وخاصة خطتها العاجلة .
ومن جهته طمأن رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المواطنين بأنه سيكون هناك تحسن خلال الاشهر القادمة بالشبكة وفق الخطة العاجلة المعتمدة في شهر أبريل الماضي . (وال )