رئيس هيئة الرقابة الإدارية يتابع سير العمل بفرع الزنتان.
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 يونيو 2021م (وال) ـ التقى رئيس هيئة الرقابة الإدارية سليمان الشنطي اليوم الاثنين كلا من مدير فرع الهيئة الزنتان وعدد من أعضاء الفرع، وأعيان وشيوخ المنطقة، وعدد من أعضاء المجلس العسكري، وممثلون عن مؤسسات المجتمع المدني.
وتم خلال اللقاء، الذي جرى بديوان الهيئة طرابلس، مناقشة آلية سير العمل بالفرع، وإيجاد الحلول الناجعة للمشاكل والصعوبات التي تواجهه في أداء عمله.
وحث "الشنطي "الفرع بدل المزيد من الجهد والعطاء للدفع بالعمل الرقابي إلى مستوى التطلعات.