وصول تعزيزات امنية لتوفير الحماية لمحطة كهرباء ( الرويس ) الغازية بالجبل الغربي .
نشر بتاريخ:
نالوت 28 يونيو 2021 م ( وال ) - أفادت مصادر بمنطقة الجبل الغربي وكالة الانباء الليبية بوصول تعزيزات امنية وعسكرية من القوات العسكرية للمنطقة الغربية التابعة للجيش الليبي لتوفير الحماية الأمنية لمحطة كهرباء " الرويس " الغازية " بعد تعرضها الأسبوع الماضي لاعتداء من قبل مجموعة مسلحة .
وكانت مجموعة مسلحة قد قامت خلال اليومين الماضيين بمهاجمة بوابة محطة كهرباء الرويس الغازية والاعتداء على أفراد الحماية.
وأفادت مصادر وشهود عيان وكالة الانباء الليبية أن المجموعة المهاجمة الرافضة لبرنامج شركة الكهرباء لتوزيع الاحمال حفاظا على الشبكة العامة قد قامت بتكسير الآت " كاميرات " التصوير والمراقبة للبوابة الأمنية الرئيسية والعبث بالأجهزة الالكترونية فيها .
وأشارت المصادر إلى أن المسلحين لم يدخلوا لمحطة الكهرباء، وأنها لازالت تعمل بشكل طبيعي.
( وال )