كلية ضباط الشرطة تباشر في استقبال طلبة الدفعة (36) بمقرها الجديد في منطقة العزيزية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 يونيو 2021 (وال) - باشرت كلية ضباط الشرطة اليوم السبت في استقبال طلبة الدفعة (36) والبدء الفعلي في الدراسة بمقر الكلية الجديد بمنطقة العزيزية.
وكانت كلية ضباط الشرطة قد دعت طلبة الدفعة 36 بضرورة الالتحاق بمقر الكلية الكائن بمنطقة العزيزية اعتباراً من اليوم السبت الى غاية يوم الأثنين الموافق 28 من يونيو الجاري للبدء في العام الدراسي الجديد.
الجدير بالذكر أن التحاق الدفعة 36 للكلية يأتي استكمالاً للدراسة التي توقفت خلال السنتين الماضيتين نتيجة الأحداث الأخيرة.
..(وال)..