ترحيل ( 44 ) مهاجرا غير شرعي من السودان من بنغازي لبلادهم .
نشر بتاريخ:بنغازي 25 يونيو 2021 م ( وال ) - قام جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بالمنطقة الشرقية أمس الخميس بترحيل ( 44 ) مهاجرا غير شرعي من الجنسية السودانية إلى بلادهم .
وقال مصدر بالجهاز لوكالة الأنباء الليبية إن من بين هؤلاء المهاجرين غير القانونين مصابين بأمراض خطيرة، ومنهم من عليه أحكام قضائية حول قضايا جنائية.
وأوضح المصدر إلى أن عملية ترحيل السودانيين إلى بلادهم تمت بالتنسيق بين رئيس فرع جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بنغازي ورئيس مركز الإيواء والترحيل الكفرة
( وال )