المجلس البلدي نالوت يعلن عودة العمل بخط حافلات الركاب في المدينة .
نشر بتاريخ:
نالوت 24 يونيو 2021 م ( وال ) - اعلن المجلس البلدي نالوت عن عودة العمل بخط حافلات الركاب لتسهيل عملية تنقل المواطنين بسعر رمزي قدره ( 0.500 ) درهم .
ونبه المجلس المواطنين بأن الحافلة ذات اللون الأبيض مخصصة للنساء فقط ، داعيا الركاب لارتداء الكمامات والتقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
( وال )