المجلس البلدي جالو يعقد اجتماعه الاعتيادي.
نشر بتاريخ:
جالو 24 يونيو 2021 (وال) -عُقد المجلس البلدي جالو اليوم الخميس اجتماعه الاعتيادي بديوان البلدية بحضور عميد واعضاء ووكيل الديوان بالبلدية .
وناقش الاجتماع جملة من المواضيع التي تخص البلدية ومنها نتائج الاجتماعات السابقة مع مدراء القطاعات وما تواجههم من معوقات وصعوبات واتخاذ مايلزم من إجراءات لحلحلتها.
كما تم استعراض نتائج اجتماع عميد البلدية مع وزير الحكم بالمحلي وناقش خلالها المواضيع المتلعقه بالبلديات وأهمها نقل الاختصاصات وتفعيل الإيرادات المحلية ومعالجة الأوضاع القانونية للعقود المبرمة لمشروعات خاصة بالبلديات والمتعاقد عليها في السابق.
..(وال)..