هيئة الرقابة الإدارية تختتم ورشة العمل حول (المهام الرقابية وحساسية التنفيذ ) .
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 يونيو 2021 (وال) - اختتمت اليوم الخميس بطرابلس ، ورشة عمل بعنوان "المهام الرقابية وحساسية التنفيذ"، التي نظمتها إدارة التدريب والموارد البشرية بهيئة الرقابة الإدارية .
وتناولت الورشة التي استهدفت (50) متدربا من أعضاء وموظفي الهيئة، أهمية المهام الرقابية، وحساسية العمل في تنفيذ المهام الرقابية، فرق العمل ومقياس الإنجاز، والتقنيات في ضبط المهام.
وتهدف الورشة إلى التعريف ببعض المفاهيم الرقابية، بينها حساسية المهام الرقابية، مقاييس الإنجاز KPI، أهمية التفاهم في فريق العمل، فهم علم البيانات وأهميتها في الانجاز.
وتأتي هذه الورشة التي أقيمت خلال الفترة من 22 الى 24 يونيو الجاري ضمن خطة الهيئة للرفع من قدرات الكوادر البشرية وصقل مهاراتهم للارتقاء بالعمل الرقابي.
..(وال)..