على هامش برلين 2 : الدبيبة يلتقي اليوم مع المستشارة الألمانية ووزير الخارجية الأمريكي .
نشر بتاريخ:
برلين 23 يونيو 2021 م ( وال ) – يعقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " اليوم الثلاثاء في العاصمة الألمانية سلسلة من اللقاءات والمباحثات مع كبار المسؤولين الالمان ووزراء الخارجية ورؤساء الوفد المشاركة في مؤتمر ( برلين 2 ) .
وعلمت وكالة الأنباء الليبية أن من بين هذه اللقاءات التي تعقد على هامش مؤتمر ( برلين 2 ) لقاء مع المستشارة الألمانية " أنجيلا ميركل " ولقاء أخر مع وزير الخارجية الأمريكي " أنتوني بلينكن " .
وترتكز هذه المباحثات ( حسب مصادر مطلعة ) على التنسيق والتشاور حول مخرجات مؤتمر ( برلين 2 ) في ضوء المبادرة الليبية التي طرحها رئيس الحكومة " عبد الحميد الدبيبة " والمتضمنة للعديد من المحاور الأساسية في الرؤية الليبية حول الامن والاستقرار في ليبيا ، واجراء الانتخابات وبرنامج الحكومة لتنفيذ الاستحقاقات المنتظرة .
( وال )