المركز الوطني للأرصاد الجوية يدعو المواطنين إلى عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة جراء الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة اليوم .
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 يونيو 2021 ( وال ) - دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية ، المواطنين إلى عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة طويلة خاصة كبار السن والأطفال في فترة الذروة من منتصف النهار اليوم نتيجة موجة الحر التي تشهدها البلاد هذه الايام .
وقال المركز فيي بيان له ، إن ارتفاع درجات الحرارة كان واضحا وملموسا على كافة المدن الغربية خلال هذه الايام مع استمرار هذا الارتفاع اليوم الاربعاء ليشمل المدن الشرقية ولكن بشكل اقل من المدن الغربية ، فيما تشهد المدن الجنوبية ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة .