مراسل ( وال ) : وفد المنطقة الغربية في لجنة ( 5 + 5) يغادر سرت غربا عبر الطريق الساحلي المغلق مند أكثر من عام ونصف .
نشر بتاريخ:سرت 22 يونيو 2021 ( وال ) - غادر أعضاء وفد اللجنة العسكرية المشتركة ( 5 + 5 ) عن المنطقة الغربية مدينة سرت عبر الطريق البري في اتجاه طرابلس .
وأفاد مراسل وكالة الانباء الليبية أن وفد المنطقة الغربية في اللجنة برئاسة اللواء " أحمد ابوشحمة " غادر مدينة سرت في اتجاه طرابلس عبر الطريق الساحلي المغلق مند أكثر من عام ونصف بعد مشاركته في الاجتماع الخامس للجنة العسكرية المشتركة الذي اختتم اعماله اليوم الثلاثاء بالمدينة.
( وال )