وكيل وزارة لشؤون المديريات يبحث مع عميد بلدية تاورغاء سير العمل الأمني داخل البلدية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2021 (وال) - اجتمع وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات عميد "بشير الأمين" اليوم الثلاثاء بعميد بلدية تاورغاء "عبدالرحمن الشكشاك" وذلك بحضور مدير إدارة الشؤون المالية بالوزارة "محمد ارحومة"..
وتم خلال الإجتماع مناقشة الأوضاع داخل بلدية تاورغاء والصعوبات الأمنية التي تعاني منها وايجاد الحلول لها وتقديم الدعم لمراكز الشرطة بالمنطقة لإنجاح سير العمل الأمني داخل البلدية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
..(وال)..