رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " يرافقه وفد حكومي يتوجه اليوم الثلاثاء الى العاصمة الالمانية للمشاركة في مؤتمر برلين ( 2 ) .
نشر بتاريخ:طرابلس 22 يونيو 2021 (وال)- توجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " اليوم الثلاثاء على رأس وفد رسمي الى العاصمة الالمانية للمشاركة في مؤتمر برلين ( 2 ) .
ويرافق رئيس الحكومة وفد يضم وزير الخارجية " نجلاء المنقوش " ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء " عادل جمعة " ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية " وليد اللافي " " ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط " مصطفى صنع الله " ورئيس مجلس ادارة الشركة العامة للكهرباء " وئام العبدلي " والناطق الرسمي باسم الحكومة " محمد حمودة " وعدد من الخبراء بالوزارات و مؤسسات الدولة .