Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " يرافقه وفد حكومي يتوجه اليوم الثلاثاء الى العاصمة الالمانية للمشاركة في مؤتمر برلين ( 2 ) .

نشر بتاريخ:

 طرابلس  22 يونيو 2021 (وال)- توجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة "  اليوم الثلاثاء  على رأس وفد رسمي الى العاصمة الالمانية للمشاركة في مؤتمر برلين ( 2 ) .

ويرافق رئيس الحكومة وفد يضم وزير الخارجية " نجلاء المنقوش " ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء " عادل جمعة " ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية " وليد اللافي "   "  ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط " مصطفى صنع الله "   ورئيس مجلس ادارة الشركة العامة للكهرباء "  وئام العبدلي "  والناطق الرسمي  باسم الحكومة " محمد حمودة "  وعدد من  الخبراء  بالوزارات و مؤسسات  الدولة .