مدير معهد الدراسات الدبلوماسية يؤكد ان المعهد نظم عدة دورات تدريبية للرفع من كفاءة الموظف الدبلوماسي الليبي.
نشر بتاريخ:طرابلس 22 يونيو-2021 (وال) - أكد مدير معهد الدراسات الدبلوماسية " عادل عياد البي " على تنفيذ المعهد لسلسة دورات تدريبية وذلك للارتقاء بالعمل الدبلوماسي وتطوير اداء الموظف الدبلوماسي الليبي.
وقال " البي " في تصريح لوكالة الانباء الليبية أن المعهد نظم مؤخرا دورة تدريبية لعدد 120 (موظف وموظفة) وكان لها مردود فعال في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.
وأضاف إن المعهد قام بالتواصل مع المعاهد الدبلوماسية والأكاديمية الدبلوماسية بالخارج لمناقشة التعاون معها في مجال التدريب وتطوير العمل الدبلوماسي لموظفي وزارة الخارجية الليبية للرفع من كفاءتهم بما يواكب العمل الدبلوماسي.
وجاء تصريح مدير معهد الدراسات الدبلوماسية خلال الاجتماع الذي عقده وكيلا وزارة الخارجية للشؤون السياسية وشؤون المنظمات والتعاون امس الاثنين مع عدد من مدراء الإدارات بالوزارة لحث سبل تكثيف التواصل بين الإدارات في المنطقة الغربية والشرقية وذلك لتفعيل عملها ضمن اطار توحيد مؤسسات الدولة لحكومة الوحدة الوطنية .
..(وال)..