الهيئة الليبية للبحث العلمي و جامعة نالوت يوقعان أمس اتفاقية لتقوية و تعزيز التعاون المشترك .
نشر بتاريخ:طرابلس 22 يونيو 2021 ( وال ) - وقعت الهيئة الليبية للبحث العلمي و جامعة نالوت أمس اتفاقية لتقوية و تعزيز التعاون المشترك بينهما لرفع من جودة العملية التعليمية و البحثية في خدمة المجتمع .
وقع الاتفاقية مدير عام الهيئة " أ.د" فيصل العبدلي " و عن جامعة نالوت أ.د " محمد مسعود قنان " رئيس الجامعة.
و حضر توقيع الاتفاقية وكيل الشؤون العلمية د. لطفي قرقاب ، ومدير مكتب الجودة د. محمد الزغبي ، ومدير مركز البحوث والدراسات العلمية د. سعيد ورغ ، ومدير المركز الاعلامي أ.شعبان المشائخ ، ومدير مكتب التعاون الدولي "طارق يرو " ، ومسجل عام الجامعة "محمد جرناز "و مدير مكتب التعاون الدولي بالهيئة أ. أحمد جرناز ،ومدير مكتب التعاون الدولي أ" جوهر معيوف ".
(وال )