Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

صنع الله يناقش مع عميد بلدية نالوت ما تعانيه البلدية من نقص في مياه الشرب.

نشر بتاريخ:

طرابلس 21 يونيو 2021 (وال)-  تابع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط "مصطفى صنع الله"،  مع عميد بلدية نالوت "عبد الوهاب الحجام"  إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حلحلة بعض المختنقات. وحل مشكلة المياه " ونقص الإمداد المائي الذي تعاني منه بلدية نالوت وأغلب بلديات جبل نفوسة .

كما تم خلال الاجتماع  مناقشة إمكانية قيام المؤسسة بصيانة وتجهيز المركز الصحي "تكوت " بإعتباره نقطة مهمة للخدمات الطبية والطوارئ لأهل المنطقة وكذلك أثناء حوادث السير في طريق بوابة ذهيبة .

 وأكد صنع الله حرص المؤسسة من خلال  برامج التنمية المستدامة  على دعم  كافة البلديات وتنفيذ برامج ومشاريع تنموية ودعم قطاع الصحة بها.

ويذكر أن المؤسسة قامت بتزويد مستشفى نالوت المركزي  بجهاز الرنين المغناطيسي MRI  ليقدم خدماته الطبية لاهالي مدينة نالوت وما جاورها من مدن الجبل الغربي.