Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الدبيبة ينعي الناشطة الحقوقية " امال بركة " والتي توفيت إثر حادث سير خلال مشاركتها افتتاح الطريق الساحلي .

نشر بتاريخ:

طرابلس 21 يونيو 2021 ( وال ) -  نعي عبد الحميد الدبيبة"  رئيس الحكومة وفاة الناشطة الحقوقية"  آمال بركة' من مدينة تاورغاء والتي توفيت إثر حادث سير خلال مشاركتها افتتاح الطريق الساحلي .

وقال الدبيبة في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع تويتر:” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة الناشطة الحقوقية “آمال بركة” من مدينة تاورغاء والتي فقدناها إثر حادث سير أليم عند مشاركتها في افتتاح الطريق بين مصراتة وسرت ، تغمدها الله بواسع رحمته ، ونتمنى الشفاء العاجل لزميلاتها من فريق حملة نساء ليبيا”.

....( وال ) ....