رئيس حكومة الوحدة الوطنية (عبد الحميد الدبيبة)،يشارك في إزاحة السواتر الرملية ضمن فتح الطريق الساحلي (سرت – مصراتة)،
نشر بتاريخ:مصراته 20 يونيو 2021 م ( وال ) - شارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة" ، اليوم الأحد في إزاحة السواتر الرملية ضمن فتح الطريق الساحلي (سرت – مصراتة)، حيث استقل إحدى الآليات المجهزة لتمهيد الطريق.
وجاء هذا ضمن خطوات فتح الطريق الساحلي (سرت – مصراتة) بشكل رسمي اليوم،
ويذكر أن رئيس الحكومة دون بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «اليوم «تحية تقدير لكل الجهود المخلصة التي نعيش نتائجها اليوم بفتح الطريق الساحلي، معا للبناء والعمل من أجل نماء الوطن وازدهاره».