Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الشركة العامة للكهرباء تدعو الوزارات والدوائر الادارية إلى فصل الاجهزة وقفل الانارة بعد ساعات الدوام الرسمي.

نشر بتاريخ:

طرابلس 20 يونيو 2021 م ( وال ) - تواصل الشركة العامة للكهرباء الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية خاصة خلال فصل الصيف .

حيث دعت الشركة عبر موقعها في نشرة توعوية ترشيدية الوزارات والمؤسسات والدوائر الادارية  إلى فصل الاجهزة الكهربائية وقفل الانارة بعد ساعات الدوام  الرسمي .. مؤكدة ان ذلك سيساهم في التقليل من الاستهلاك .