وزارة الزراعة والثروة الحيوانية تستعد هذه الأيام لاطلاق بث فضائية مرئية خاصة بقطاع الزراعة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 20 يونيو 2021 م ( وال ) - تستعد وزارة الزراعة والثروة الحيوانية هذه الأيام لاطلاق بث فضائية مرئية خاصة بقطاع الزراعة ضمن جهود وخطة الوزارة للنهوض بالقطاع الزراعي وزيادة الوعي لدى المزارع .
وضمن هذا الاطار قام د. محمد بشير التركي و كيل الوزارة لشؤون الديوان و الأستصلاح الزراعى بزيارة لمقر إدارة التعاون و الأرشاد و الأعلام الزراعى بالوزارة ،
حيث أطلع على المبني الجديد للإدارة و على الأستوديو المرئي بالمبني الذي سيحتضن إطلاق قناة فضائية مرئية تخدم قطاع الزراعة و الثروة الحيوانية.