وزارة الصحة تشكل فريقا لتقصي الحقائق ببلدية "غات" ويصل اليها اليوم .
نشر بتاريخ:
غات 19 يونيو 2021 م (وال) ــ وصل الى مطار غات قبل ظهر اليوم ، وكيل وزارة الصحة على رأس فريق لتقصي الحقائق شكله وزير الصحة على خلفية اضطرار سيدة إلى الولادة داخل سيارة بعد أن توجهت إلى مستشفى غات العام فلم تجد أيا من العناصر الطبية، وهو ما أقرت به إدارة المستشفى، مؤكدة أن هذه ليست الحالة الأولى ، وكان في أستقبال الفريق أعضاء المجلس البلدي ومدير إدارة الخدمات الصحية غات ومدير مكتب التفتيش والمتابعة بمكتب الخدمات الصحية غات .
وكان عميد بلدية غات موسى السنوسي، التقى صباح اليوم السبت وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة، علي الزناتي، لمناقشة الوضع الطبي في المدينة، غداة تداول فيديو يظهر عدم تمكن سيدة من إجراء عملية ولادة داخل المستشفى، لغياب أي عنصر طبي فيها، مساء الخميس الماضي .
الأمر الذي استدعى تكليف فريق برئاسة وكيل وزارة الصحة للقيام بزيارة ميدانية لتقصي الحقائق بالبلدية بماغ سيمكن الوزارة من التعاون مع المجلس البلدي وإدارة المستشفى لوضع حلول لرفع المعاناة عن كاهل المواطن .
...(وال)...