Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس هيئة الرقابة الإدارية يتابع سير العمل بفرع ببني وليد .

نشر بتاريخ:

بني وليد 18 يونيو2021 م (وال) - قام رئيس هيئة الرقابة الإدارية " سليمان الشنظي " أمس الخميس بزيارة تفقدية لفرع الهيئة ببلدية بني وليد .

وكان في استقباله والوفد المرافق له رئيس وأعضاء المجلس البلدي و مدير فرع الهيئة وعدد من الموظفين بالفرع.

 واستمع " الشنطي" خلال زيارته إلى عدد من الملفات ذات العلاقة بواقع العمل الرقابي في فرع الهيئة والإشكاليات التي تواجهه وتحول دون أداء المهام بشكل كامل وسبل معالجتها.

 وتهدف الزيارة إلى توفير المناخ المناسب للعمل في فرع الهيئة لتحقيق مبدأ الرقابة الفاعلة على القطاعات والأجهزة الحكومية بالبلدية.

( وال )