Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بعد توقفها عن العمل منذ عام 2016 : دخول الوحدة البخارية الثالثة بمحطة شمال بنغازي على الشبكة العامة.

نشر بتاريخ:

 بنغازي 18 يونيو 2021 ( وال ) - أعلنت الشركة العامة للكهرباء تشغيل الوحدة البخارية الثالثة بمولد البخار الوحدة السادسة بمحطة شمال بنغازي بعد الإنتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة بحمولة 100 ميجاوات بعد توقف عن العمل منذ سنة 2016 م .

وأطدت الشركة في ايجاز صحفي اليوم الجمعة أنه سيتم تشغيل مولد البخار للوحدة الخامسة بعد إجراء اعمال العمرة للوحدة .

وتوجه مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بوافر الشكر والتقدير لكل العاملين بمحطة شمال بنغازي علي جهودهم الكبيرة من أجل رفع كفاءة الشبكة الكهربائية.

... ( وال ) ...