المستشفى الجامعي طرابلس يعلن استئناف اجراء عمليات القلب المفتوح والقسطرة التشخيصية هذا الاسبوع...
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 يونيو 2021 م ( وال ) - اعلن المستشفى الجامعي طرابلس استئناف عمليات جراحة القلب والقسطرة التشخيصية والعلاجية وجراحة الأعصاب.و استئناف إجراء عمليات القلب المفتوح كبار بقسم جراحة القلب هذا الاسبوع.
وأوضح الدكتور" خالد الطالب " رئيس الوحدة . انه عقب زيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس عبد الحميد الدبيبة " عقدت عديد الاجتماعات بين وزير الصحة و المسئولين بالمستشفى ، تم خلالها حلحلة العراقيل وتوفير الاحتياجات لاستئناف عمليات جراحة القلب المفتوح ،
ودعا رئيس وحدة القلب المفتوح المرضى مراجعة عيادة جراحة القلب بالمستشفى لإجراء الكشوفات اللازمة بداية من الاسبوع القادم .
وأوضح في السياق نفسه بأن النجاح الذي حققه القسم خلال العام الماضي والذي كلل بإجراء عدد “280 " عملية قلب مفتوح ساهم بشكل مباشر باعادة الثقة في الطبيب الليبي وتوطين العلاج بالداخل.