بحضور عدد من السفراء الافارقة : وزارة الشؤون الاجتماعية تحتفل بأحياء اليوم العالمي للطفل الافريقي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 يونيو 2021 ( وال ) - أحيت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم العالمي للطفل الافريقي بحفل كبير أقيم بمنتزه باب البحر بطرابلس بحضور عدد من السفراء الافارقة ومكتب حقوق الطفل بمنظمة " اليونسيف" .
كما حضر الحفل رئيس قسم الاتحاد الأفريقي بإدارة الشؤون الأفريقية بوزارة الخارجية " عبدالرحيم حشالفة " وعدد من مدراء الادارات وفروع الشؤون الاجتماعية.
وألقيت خلال الاحتفالية عديد الكلمات التي أثنت على اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية بهذا اليوم الذي يصادف الــ 16 يونيو من كل عام وتسليطها الضوء على حقوق الطفل في القارة الافريقية.
هذا والقت وزير الشؤون الاجتماعية كلمة أكدت خلالها على اهمية إحياء هذه المناسبة وضرورة الاهتمام بقضايا الطفولة وتبني برامج وانشطة تبرز مواهبهم وقدراتهم.
كما شهد الحفل فقرات فنية موسيقية معبرة بمشاركة الاطفال.
... ( وال ) ...