اللجنة المشكلة لدراسة تفعيل المعبر الحدودي غدامس تستعرض خطتها الامنية لتامين المعبر .
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 يونيو 2021 ( وال ) – ناقشت اللجنة المشكلة من وزير الداخلية عميد " خالد مازن " المشاكل التي تواجه تفعيل العمل بمعبر غدامس الحدودي ، خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الخميس، بمكتب رئيس جهاز المباحث الجنائية العميد " محمود عاشور " الخطط الأمنية اللازمة لتأمين المنفذ الواقع مع الجزائر.
واستعرض اللجنة في اجتماعها الخطط الأمنية اللازمة لتامين المعبر والمناطق المحيطة به والاحتياجات البشرية والمادية التي يحتاجها لضمان انجاح سير العمل به في استقبال المسافرين، والوقوف على المعوقات والمشاكل التي واجهت سير العمل في السابق، واقتراح الحلول الجذرية لها.
وحضر الاجتماع رئيس جهــــاز مكافحة الهجرة غير الشرعية عـميـد " المبروك عبــدالحفيــــظ " و مدير الإدارة العامة لأمن المنافد عـميـــد " صلاح الدين الحريزي " و مـــدير الإدارة العـــــامة لمكافحة المخدرات عقيـــد " إبراهيم الزطريني " مــــدير إدارة الدوريات الصحــــراوية بجهاز الهجـــــــرة غير الشرعية عقيــد " أبوبكر الهــــاشمي " و مدير أمـــن غدامس عقيـــد " محمد قليـوان " .
... ( وال ) ...