باشراف بعثة " اليوبام " : وزارة الداخلية تختتم دورتها التدريبية في مجال القيادات الأمنية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 يونيو 2021 ( وال ) - اختتمت صباح اليوم الخميس الدورة تدريبية في مجال القيادات الأمنية، بإشراف بعثة الاتحاد الاوروبي لإدارة الحدود المتكاملة في ليبيا " اليوبام ".
وقالت وزارة الداخلية في منشور لها إن الدورة استهدفت اثنان وعشرون متدربا من رؤساء مراكز الشرطة بمديرية امن طرابلس ومكتب التخطيط والتدريب واعداد المناهج بالإدارة العامة للتدريب وعدد من الضابطات بمديرية أمن طرابلس.
وشملت الدور مواضيع هامة منها " القيادة بشكل عام - الشرطة المجتمعية - حقوق الإنسان - محاربة الفساد بقطاع الامن".
..( وال ) ...