وزير التربية والتعليم يناقش مع لجنة مشروع التعليم الإلكتروني الخطة المستقبلية لتفعيل المشروع.
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 يونيو 2021م - عقد وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى محمد المقريف" اجتماعاً اليوم مع اللجنة الإدارية لمشروع التعليم الإلكتروني ووسائط التعلّم عن بُعد تم خلاله متابعة سير المشروع الالكتروني ودوره في العملية التعليمية .
كما ناقش خبراء التعليم خلال الاجتماع إعادة تفعيل المشروع الليبي للتعليم الإلكتروني ووسائط التعلّم عن بُعد، والمشاكل والصعوبات التي تواجهه " والخطة المستقبلية لتفعيل المشروع الذي يخدم العملية التعليمية.
ويذكر أن الاجتماع حضره رئيس اللجنة الإدارية للمشروع، مدير عام مركز المعلومات والتوثيق، وأعضاء اللجنة: ومدير عام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية، ومدير عام مركز التدريب وتطوير التعليم.وعدد من الاساتذة وخبراء التعليم .